سيارات مستعمله للبيع في السعوديه

يقدم موقع اوتوماكس
بريوس ، على سبيل المثال ، لديه تكلفة إصلاح عالية. تنافس سيارة بريوس كيا على أرخص السيارات في جميع أنحاء العالم ، ولكن تكاليف إصلاحها هي من بين أعلى المعدلات. من ناحية أخرى ، فإن تويوتا كامري 2012 و 2010 تويوتا 4 رانر لديها متوسط تكاليف إصلاح أقل من 100 دولار. كما احتلت سيارة كامري 2012 وكوريا 2011 أفضل المراكز في قائمة السيارات المستعملة الأكثر موثوقية لدى كارمد ، مما منح تويوتا مكانة شاملة في المركز الثاني.



عروض سيارات نيسان

ارتفعت جنرال موتورز إلى المركز الثالث بعد أن أصبحت في المركز رقم 8 ، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى حالات الإصلاح المنخفضة وبرامج الصيانة المجانية ، التي قدمتها جنرال موتورز لأول مرة في عام 2011. وفقاً لـ cars.com ، تشيفي وبويك وكاديلاك وجي إم سي وقد تم طرح جميع برامج الصيانة المجانية المحدودة لسياراتهم المستعملة. جنرال موتورز لديها أيضا أدنى متوسط تكلفة إصلاح أعلى الشركات المصنعة الثمانية
.
معارض السيارات المستعملة
يقم موقع أتومكس لأولئك منكم الذين لا يريدون أن يضيعوا وقتك الثمين ، وقت القراءة الثمين - عندما تشاهدون الموسم السادس من فتيات جيلمور - أرجو أن تسمحوا لي بتلخيص سؤال ثاد. يسأل ما الذي تحتاجه بالضبط عندما تطير إلى ولاية أخرى لشراء سيارة وتربطها بالمنزل.