حقائق مثيرة عن رئيس كوريا الشمالية المجنون! اليك أسرار زعيم كوريا الشمالية الغامض:006:


كوريا الشمالية إحدى جمهوريات شرق آسيا، عاصمتها بيونج يانج، عملتها الوون، ويحكمها كيم جونج أون حفيد مؤسسها الأول، والذى تعد قراراته السياسية كوالده وجده مثار استغراب المراقبين.
فعلى الرغم من بقاء زعيم كوريا الشمالية كيم جون أون في صلب الاهتمام العالمي على خلفية مواجهته مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مازال الغموض يكتنف معظم جوانب حياته الشخصية. في هذا الفيديو نتعرف علي حقائق شيقة لا تعرفها عن زعيم كوريا الشمالية وفق ما نشرت صحيفة "نوفال أوبسرفاتور" الفرنسية

من جهة أخرى، درس كم جونغ أون، بين سنتي 1996 و2000، في معهد خاص في سويسرا، علما أنه كان متخف وراء اسم مستعار. وعلى الرغم من أنه لم يتحصل على شهادة في اللغة الفرنسية، إلا أنه يتقن الحديث بها.
وتجدر الإشارة إلى أن والدة كم جونغ أون، التي كانت تعمل راقصة، قد توفيت سنة 2004 على مقربة من مدينة باريس نتيجة إصابتها بالسرطان.



:008:لمعرفة المزيد من المعلومات والحقائق حول شخصية رئيس كوريا الشمالية تلك الشخصية الغامضة شاهد الفيديو، وفرجة ممتعة:008:

https://www.youtube.com/watch?v=uTluQWlBR10

كود بلغة HTML:





وفي الختام، أشادت الصحيفة، بنجاح التجربة النووية الكورية الخامسة سنة 2016. وإبان تلك التجربة، أورد العديد من المختصون أن هذه القنبلة النووية تزن قرابة 25 كيلوطن، أي أقوى بمرتين من القنبلة التي ألقيت على هيروشيما. وفي الأثناء، دعا كم جونغ أون الباحثين الذين يعملون تحت تصرفه إلى الإسراع في تصميم القنبلة"H"، إضافة إلى الصواريخ الباليستية على أن تتمكن من الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية. عموما، يظل هدف كم جونغ أون الأسمى الحفاظ على نظامه الدكتاتوري.

:009:
[CENTER][HTML]